عاجلً..الأهلي يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة الترجي التونسي

الأربعاء 17 مايو / 2023 – 07:02 صباحًا

يواصل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ، اليوم الأربعاء ، تدريباته على ملعب تاتش بمقر النادي بالجزيرة ، استعدادا لمباراة الترجي التونسي.

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمباراة الترجي التونسي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الترجي التونسي ، في تمام الساعة العاشرة مساء الجمعة المقبل ، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق قد نجح في تحقيق الفوز على الترجي بثلاثة أهداف بدون مقابل على ملعب براديس ، في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضي.

واصل الفريق تدريباته على ملعب مختار الطاش بالجزيرة ، أمس الثلاثاء ، حيث خضع مجموعة من اللاعبين لتدريبات بدنية بقيادة أندرياس إندويا ، بحسب البرنامج التدريبي الذي طوره الجهاز التدريبي.

وأقام الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر ، مباراة ودية بين مجموعة من لاعبي الفريق وعناصر من فريق الشباب ، في ظل استعداد الجميع للمباريات المقبلة.

وشارك في المباراة من الشباب عبد الرحمن رشدان ومحمد وائل وإبراهيم عادل وحسام عادل وإبراهيم عبد الحكيم وأحمد خالد “كبكة” ويوسف سيد عبد الحفيظ ومحمد زلوق ومحمد رأفت ومحمد عبد الله ويوسف عفيفي وأحمد عابدين. قطاع. الحارسان هما حازم جمال ويوسف صديد.