عاجلً..سيف زاهر يكشف تفاصيل جلسة الشناوي مع إمام عاشور بعد السوبر الإفريقي

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 – 10:12 صباحًا

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن موقف حارس المرمى محمد الشناوي، قائد النادي الأهلي، مع إمام عاشور، المنضم مؤخرًا إلى صفوف القلعة الحمراء، بعد مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد الجزائر الجزائري.

سيف زاهر يكشف موقف محمد الشناوي مع إمام عاشور بعد السوبر الأفريقي

وقال الإعلامي سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية: كان هناك غضب كبير للغاية تجاه قائد النادي الأهلي محمد الشناوي بعد خسارة كأس السوبر الأفريقي أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري في الطائف.

وأضاف زاهر: قائد النادي الأهلي قام بالإساءة للاعبين بعد المباراة إلى جانب محمود عبد المنعم كهربا، لكن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تدخل لتهدئة الأوضاع بعد خسارة اللقب القاري، ولم تحدث أي مشكلة. مع أي لاعب.

وتابع: إمام عاشور كان يجلس بمفرده بعد وصول اللاعبين إلى فندق الإقامة، وذهب إليه محمد الشناوي وتحدث معه وطلب منه عدم النظر إلى الانتقادات لأن الرحلة لا تزال طويلة.

واختتم حديثه قائلا: تواصل معي إمام عاشور شخصيا بعد وصوله إلى مصر، وأخبرني أن موقف محمد الشناوي وكهربا هذا لن يُنسى أبدًا.

نتيجة مباراة الاهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي

خسر النادي الأهلي أمام نظيره اتحاد العاصمة بنتيجة 1-0 في نهائي كأس السوبر الأفريقي، الذي جمع الفريقين في المملكة العربية السعودية، ليتوج النادي الجزائري باللقب. اللقب القاري.