عاجلً..ممدوح عباس يسدد باقي مستحقات زيزو

الأحد 17/سبتمبر/2023 – 06:23 مساءً

كشف مصدر بنادي الزمالك حقيقة قيام ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق بدفع باقي مستحقات أحمد زيزو ​​المتأخرة من أجل إنهاء ملف اللاعب الذي أثير في الفترة الأخيرة.

ممدوح عباس يسدد مستحقات زيزو ​​المتأخرة

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 أن ممدوح عباس قام بدفع ما يقرب من 5 ملايين جنيه قيمة المستحقات المالية المتأخرة لأحمد مصطفى زيزو ​​لاعب الفريق ولكن من خلال نادي الزمالك وليس من خلاله شخصيا.

وأضاف المصدر أن ممدوح عباس اتخذ قرارا بأن أي مستحقات سيدفعها لأي لاعب ستكون عن طريق نادي الزمالك، أي أنها ستدخل لخزينة النادي وسيقوم النادي بسدادها بدلا من احتساب أي أموال دفعها للاعبين على أنها رضاه فقط، ويظل الأمر معلقًا على نادي الزمالك لسداد المستحقات المتأخرة. للاعبين.

وتابع المصدر تصريحاته أن ممدوح عباس أنهى ملف زيزو ​​بشكل كامل بسداد مستحقاته، بالإضافة إلى صرف رواتب العاملين عن شهر أغسطس وباقي شهر يوليو، وسداد بعض الأمور المتعلقة بفريق السلة، وعدد من المستحقات المالية. وتم الاتفاق على الأمور الخاصة بنادي الزمالك من أجل دعمه خلال الفترة المقبلة.

وتواجد ممدوح عباس بنادي الزمالك عصر اليوم بعد عودته من إجازته من إسبانيا، وعقد اجتماعا مع الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي للنادي، وباقي أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة النادي. نادي الزمالك، للوقوف على الأزمات التي تواجه النادي وسبل حلها خلال الفترة المقبلة، ودعم النادي من خلال التبرعات ومن خلال الأموال التي تتدفق. للنادي من خلاله.