عاجلً..ممدوح عباس يزف بشرى سارة لعمال الزمالك

الأحد 17/سبتمبر/2023 – 04:09 م

كشف ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، عن مفاجأة للعاملين بنادي الزمالك، لدى مغادرته النادي بعد زيارته للنادي ظهر اليوم، والتي التقى خلالها بالدكتور عماد البناني واللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك. .

ممدوح عباس يحمل بشرى سارة لعمال الزمالك

وعلمت “القاهرة 24” من مصادره أنه أثناء مغادرة ممدوح عباس للنادي، تحدث له بعض العاملين بالنادي بأنهم لم يستلموا رواتبهم حتى الآن وهناك تأخير في صرف رواتبهم في ظل الأوضاع التي يعيشونها. كانوا يعيشون.

ورد ممدوح عباس على العمال أثناء خروجه قائلا إنه قام بسداد باقي قيمة رواتب الموظفين عن شهر يوليو والتي لم يتقاضى سوى نصفها حيث أن نصف الموظفين استلموا رواتبهم والنصف الآخر لديه ولم يتسلموها بعد، إضافة إلى رواتب شهر أغسطس كاملة، ليتسلموها في ظل الظروف الحالية. .

عمال النادي الذين تواجدوا على البوابات التي خرج منها عباس والذين حضروا بعد أن علموا بوجوده شكروه على دوره واهتمامه بالعمال في المقام الأول، خاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها .

وكشف مصدر بالنادي أنه بالإضافة إلى مستحقات العاملين، هناك حديث عن عدد من الملفات والأزمات المالية التي تمت مناقشتها من أجل مساعدتهم عليها.

وكان ممدوح عباس قد حضر إلى النادي لعقد اجتماع مع الدكتور عماد البناني واللجنة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك. ودخل النادي من البوابة رقم 2 المطلة على وزارة الرياضة، ثم نزل من سيارته واستقل سيارة الجولف الخاصة بالنادي، والتي نقلته إلى مبنى الإدارة، حيث التقى بمسؤولي الزمالك. قبل مغادرة النادي.