عاجلً..أسهل سوبر في تاريخه.. تعليق ناري من شوبير على خسارة الأهلي أمام اتحاد العاصمة

الأحد 17/سبتمبر/2023 – 10:38 صباحًا

ليتحدث أحمد شوبرتتحدث نجم الكرة المصرية السابق عن خسارة النادي الأهلي لقب كأس السوبر الإفريقي أمام منافسه الجزائري اتحاد العاصمة.

تصريحات احمد شوبير

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، إن النادي الأهلي تعرض لأسهل خسارة في كأس السوبر في تاريخه، مضيفا أنه رغم كل الاحترام لفريق اتحاد العاصمة إلا أن الخلافات كبيرة جدا وهي لصالح العملاق الأحمر. .

وأضاف شوبير في تصريحاته أن المدرب السويسري مارسيل كوهلر فاز بجميع البطولات الموسم الماضي مع العملاق الحمر، لكنه كانت بدايته حزينة في الموسم الحالي، بعد خسارته لقب كأس السوبر الأفريقي.

وأكد أحمد شوبير أنه رغم البداية غير المشجعة للمدرب السويسري، إلا أن مارسيل كوهلر سيستمر مع النادي الأهلي في الموسم الجديد، بل إن الإدارة مددت عقده لمدة عامين غير العام الحالي، وهو ما يشكل استقرارا في الفريق. .

وأضاف شوبير أن الزمالك في الموسم الجديد نجا من تغيير مدربه واستمر مع الكولومبي أوسوريو، مؤكدا أن استمرار أوسوريو جاء بعد إصرار الإدارة.

واختتم شوبير تصريحاته قائلا إن لاعبي الزمالك طالبوا ببقاء أوسوريو ومنحه الفرصة، مؤكدا أنه مدرب ممتاز. مما أدى إلى الاستقرار في استمراره في الموسم الجديد.

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للخسارة في المباريات الافتتاحية للموسم أمام منافسه اتحاد الجزائر ليخسر لقب كأس السوبر الأفريقي، بينما خسر الزمالك أمام مضيفه ارتا سولار الجيبوتي في مبارياته الافتتاحية بالبطولة. بطولة الكونفدرالية الإفريقية.