عاجلً..اليوم.. بيريرا يستعرض تفاصيل تحضيرات وتصنيفات الحكام للموسم الجديد في مؤتمر صحفي

الأحد 17/سبتمبر/2023 – 07:07 ص

يعقد البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، مؤتمرا صحفيا في الساعة الثانية من ظهر اليوم الأحد، بمقر اتحاد الكرة بالجبالية.

الملفات المتوقع عرضها في مؤتمر بيريرا

ومن المنتظر أن يتحدث المؤتمر الصحفي لرئيس لجنة الحكام عن تجهيزات وترتيبات الحكام استعدادا للموسم الكروي الجديد.

ومن المنتظر أيضاً أن يتحدث بيريرا خلال المؤتمر الصحفي عن تصنيف الحكام الذي صدر مؤخراً، وأيضاً التطرق إلى القوانين الجديدة التي أصدرها الاتحاد الدولي لكرة القدم – الفيفا – وتعريف الأندية واللاعبين بها، والإجابة على كافة الأسئلة. المسائل المتعلقة بالتحكيم.

ويأتي المؤتمر الصحفي المنتظر للبرتغالي بيريرا بعد أيام من تجمع مجموعة من الحكام داخل مقر اتحاد الكرة اعتراضا على تصنيف حكام الموسم الجديد الذي أعده بيريرا وأعلن عنه اتحاد الكرة مؤخرا.

واعترضت مجموعة الحكام المذكورة، على استبعادهم من قائمة حكام الدوري الممتاز، بعد استبعادهم من التصنيف الأول للحكام، الذي يضم الحكام المكلفين بإدارة مباريات الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز.

وخلال جلسة جمعتهما مع جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، تلقى الحكام المعترضون على تصنيف بيريرا وعودا من رئيس اتحاد الكرة بإعادة النظر في تلك التصنيفات لضمان عدم إصابة أي منهم. تعرض للظلم.

ويأتي المؤتمر الصحفي لرئيس لجنة الحكام قبل 24 ساعة فقط من انطلاق الموسم الجديد للدوري الممتاز الذي تنطلق منافساته غدا الاثنين.