عاجلً..مدرب توتنهام يفوز بجائزة الأفضل في أغسطس بالدوري الإنجليزي

الجمعة 15 سبتمبر 2023 – 02:51 مساءً

فاز إينس بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر أغسطس الماضي، متفوقًا على الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

مدرب توتنهام يفوز بجائزة الأفضل في أغسطس

ونشرت رابطة الدوري الإنجليزي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قبل قليل، إعلان فوز بوستيكوجلو بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي، متفوقا على باقي المرشحين.

وتألق بوستيكوجلو في شهره الأول بالدوري الإنجليزي بعدما نجح في قيادة توتنهام للفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة واحدة، متفوقا على جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، ويورجن كلوب مدرب ليفربول، وميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، وديفيد مدرب وست هام. مويز.

ماديسون هو لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز

أعلن الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي عن الفائز بجائزة الأفضل في أغسطس الماضي في مسابقة الدوري الإنجليزي.

ونجح الإنجليزي جيمس ماديسون، لاعب توتنهام هوتسبير، في الفوز بالجائزة، بعد الأداء المتميز الذي قدمه مع السبيرز في بداية الدوري الإنجليزي.

وخاض ماديسون 3 مباريات مع فريق توتنهام خلال شهر أغسطس الماضي في الدوري الإنجليزي، حيث نجح في تسجيل هدف وصناعة هدفين لزملائه.

ومن المقرر أن تعود منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الخامسة غدًا السبت، حيث سيواجه فريق ليفربول المحترف، بما في ذلك لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح، نظيره فريق ولفرهامبتون، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.