عاجلً..تأكيدا لـ القاهرة 24.. المصري يعلن تعاقده مع محمود حمادة لاعب وسط فاركو رسميًا

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 – 09:26 م

أعلن النادي المصري تعاقده رسميًا مع محمود حمادة لاعب نادي فاركو ولاعب وسط منتخب مصر، في صفقة جديدة للنادي البورسعيدي. استعدادا للموسم الجديد.

اعلان رسمي

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نشر النادي المصري مقطع فيديو تعريفي بصفقة محمود حمادة، وعلق حساب النادي على الفيديو قائلا: تم.. لدينا نسر جديد في صفوف الفريق، وظهر اللاعب في الفيديو بقميص النادي المصري.

وكانت القاهرة 24 قد كشفت قبل ساعات عن إتمام مسئولي النادي المصري صفقة اللاعب محمود حمادة بشكل رسمي. ووقع اللاعب على عقود انتقاله مع الفريق البورسعيدي والتي تمتد لمدة 3 مواسم.

وجاء تعاقد النادي المصري مع لاعب الوسط الدولي محمود حمادة، بعد مفاوضات طويلة مع نادي فاركو، شهدت تعثرًا في بعض الأوقاف. وبسبب الخلاف حول المقابل المالي للصفقة، قبل أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق على إتمام الصفقة، وبذلك ينتقل اللاعب رسميًا إلى صفوف الفريق البورسعيدي.

ويعتبر محمود حمادة أحد اللاعبين الأساسيين في منتخب مصر في الفترة الأخيرة. ويعتمد عليه البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر ضمن مجموعة لاعبي خط الوسط مع الفراعنة.

وشارك محمود حمادة في المعسكر النهائي لمنتخب مصر، والذي أقيم خلال الفترة من 4 إلى 12 سبتمبر الجاري، ولعب خلاله منتخب مصر مباراة رسمية أمام منتخب إثيوبيا، ومباراة ودية أخرى أمام منتخب تونس.