أطلسيً..ياسين بونو يكشف أسباب عدم انتقاله إلى ريال مدريد

كشف الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، البالغ من العمر 32 عاما، في تصريح لوسائل الإعلام الإسبانية عبر راديو إل بيلوتازو، عن السبب الذي أدى إلى فشل انتقاله إلى ريال مدريد هذا الصيف.

جاء ذلك بعد إصابة الحارس الأول تيبو كورتوا بتمزق في الرباط الصليبي، ما أدى إلى غيابه عن المشاركة مع الفريق الملكي هذا الموسم.

وأشار بونو إلى أنه بعد انتهاء مونديال 2022، تلقى عروضا للانتقال إلى أندية أخرى، لكنه في ذلك الوقت لم يشعر أن هذا هو الوقت المناسب لترك فريقه السابق.

وأكد الحارس المغربي أنه الخيار الأول لريال مدريد، لكن النادي اشترط عليه عدم المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقررة في يناير المقبل، ما أدى إلى تعثر الصفقة.

واختتم بونو حديثه عن سبب رحيل إشبيلية هذا الصيف والانتقال إلى الهلال السعودي، حيث قال: “لقد قدمت كل شيء للنادي، لكن بداخلي لم أعد أملك نفس الطاقة، فقررت الرحيل وخوض تجربة أخرى”. “.

تعاقد نادي الهلال السعودي (الزعيم) مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو لمدة 3 مواسم مقبلة. (أي حتى صيف 2026)، قادماً من نادي إشبيلية. بصفقة بلغت قيمتها 21 مليون يورو.

يُشار إلى أن المغربي بونو فاز ببطولة الدوري الأوروبي مع إشبيلية مرتين، وحصل على المركز الثاني في كأس السوبر الأوروبي مرتين أيضًا.

إلا أنه لم يحقق أي لقب في البطولات المحلية مع النادي الأندلسي.