عاجلً..احذر غضب الملك.. ماذا قالت الصحف العالمية على تقليد لاعبي تونس احتفال محمد صلاح؟

الأربعاء 13 سبتمبر 2023 – 12:00 ظهرًا

وقامت الصحف العالمية، صباح اليوم الأربعاء، بتغطية لقطات لاحتفالات اللاعبين منتخب تونس وفي المباراة الودية مع منتخب مصر، قلدوا احتفال “اليوغا” الشهير للكابتن محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، مباشرة بعد تسجيلهم الهدف الثالث.

الصحف العالمية تعلق على احتفال اللاعبين التونسيين

ركزت الصحافة العالمية، على اللقطة التي أثارت جدلا كبيرا أمس، على أن هانيبال المجبري، لاعب المنتخب التونسي وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، هو من دفع زملائه إلى هذا التصرف، وتقليد محمد صلاح، خاصة وأن الجميع يعلم أن النجم الدولي المصري يمثل مجمع الشياطين الحمر في مباريات الدوري. الانجليزية مؤخرا.

صحيفة ديلي ميل

وقالت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية إن هانيبال المجبري ربما تعمد السخرية من محمد صلاح بعد أن شارك زميله في الاحتفال بالهدف الثالث للمنتخب التونسي، وقام بتقليد احتفال صلاح الشهير مع ليفربول، وهذا يرجع إلى كونه لاعبا. في مانشستر يونايتد حاليا، ولكن رد فعل مو كان كما لو أنه لم يلاحظ أنهم يفعلون ذلك.

إمبراطورية شبكة الكوب: تحذير من ردة فعل صلاح

أبرزت الشبكة المتخصصة في أخبار نادي ليفربول بخصوص هانيبال مجبري ولاعبي تونس الذين يقلدون احتفال محمد صلاح أمس، أن النجم المصري الدولي يعتبر رمزا لكل الرياضيين والجميع يحاول تقليد احتفالاته.

أما فيما إذا كان احتفال هانيبال لاعب مانشستر يونايتد مع زملائه للسخرية من صلاح، فهذا يدل على التأثير الكبير الذي أحدثه تألق صلاح أمام منافسه يونايتد. كما حذرت الشبكة اللاعب التونسي من غضب الملك المصري، وهو ما سيجعله يعاني على أرض الملعب مع يونايتد.

كل شبكة كرة القدم

ورصدت شبكة All Football الإنجليزية احتفال هانيبال مجبري ولاعبي المنتخب التونسي، مشيرة إلى أن نجم مانشستر يونايتد الشاب حاول السخرية من محمد صلاح في احتفاله أمس.

صحيفة ذا صن الإنجليزية

وصفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية مقطع احتفال لاعبي المنتخب التونسي بأنه محاولة للسخرية من احتفال محمد صلاح الشهير باليوغا، وتحديدا من هانيبال مجبري لاعب مانشستر يونايتد.

وحرصت على إظهار ردود أفعال جماهير مانشستر يونايتد، التي حرمت محمد صلاح من العديد من الانتصارات في الكلاسيكو مؤخرا، بل وقادت الريدز لتدميرهم بنتائج رائعة على ملعب أولد ترافورد، آخرها الفوز بنتيجة 7-0. .

وقال بعض جماهير مانشستر يونايتد للنجم التونسي الشاب إن ما فعله هو أمر جيد في ظل المنافسة مع ليفربول، لكن أغلبية الجماهير حذرت هانيبال من إغضاب محمد صلاح، لأن ذلك قد يحفزه على الانتقام من نجمه المفضل. فريسة في المباراة المقبلة في ديسمبر.

لاعبو تونس يحتفلون على طريقة محمد صلاح

واحتفل اللاعبون التونسيون بعد الهدف الثالث في مرمى منتخب مصر، والذي سجله حمزة رفيعة في الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع، على طريقة محمد صلاح، وفي مقدمتهم هانيبال المجبري لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي. .

خسر منتخب مصر أمام منتخب تونس بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي، خلال فترة التوقف الدولي لشهر سبتمبر الماضي.