عاجلً..برنامج تأهيلي لـ كريم نيدفيد بعد استبعاده من قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 – 04:11 م

ويخوض كريم نيدفيد، لاعب النادي الأهلي، برنامجه التأهيلي بعد غيابه عن السفر مع بعثة الفريق الأحمر، لخوض مواجهته المنتظرة أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري بالمملكة العربية السعودية.

ويلتقي الأهلي مع نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي ستجمعهما في نهائي كأس السوبر الإفريقي، على ملعب الملك فهد بالطائف بالمملكة العربية السعودية.

ووضع الجهاز الطبي للنادي الأهلي برنامجا تأهيليا لكريم نيدفيد للتعافي من الإصابة التي يعاني منها اللاعب والتي حرمته من السفر مع بعثة الفريق الأحمر لخوض مباراته المقبلة في كأس السوبر الأفريقي.

وأصيب نيدفيد بشد في العضلة الأمامية، خلال مشاركته في التدريبات الجماعية التي خضع لها الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

ويسعى الجهاز الطبي للأهلي لتجهيز نيدفيد قبل انطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز. للمشاركة مع الفريق بشكل طبيعي.

استبعد السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للفريق الأحمر، نيدفيد من قائمة الأهلي المسافرة لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي في السعودية.

وضمت قائمة الأهلي المسافرة إلى السعودية، 21 لاعبا، بالإضافة إلى انضمام علي معلول صباح اليوم الأربعاء، على أن ينضم بيرسي تاو للبعثة اليوم.

قائمة الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – كريم الدبيس – علي معلول.

خط الوسط: إمام عاشور – مروان عطية – حسين الشحات – أليو ديانج – رضا سليم – محمد الضاوي كريستو – أحمد عبد القادر – أحمد نبيل كوكا – طاهر محمد طاهر – محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أنتوني موديست – صلاح محسن – محمود كهربا – بيرسي تاو.